السبت , نوفمبر 25 2017

أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / بادو الزاكي قريب من تدريب اتحاد طنجة والتخلي عن الفريق الجزائري

بادو الزاكي قريب من تدريب اتحاد طنجة والتخلي عن الفريق الجزائري

متابعة

بات الإطار الوطني بادو الزاكي أقرب لتدريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، والذي استغنى قبل ايام عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق بالتراضي، وفق ما اورده بيان صادر عن المكتب المسير للفريق.

معلومات حصلت عليها مصادر إعلامية مطلعة تشير الى أن احد اعضاء المكتب المسير تكلف باجراء مفاوضات وسط سرية تامة بينه وبين الاطار الوطني الزاكي الذي سبق وان عبر في زيارته مؤخرا لمدينة طنجة عن اعجابه للمستوى الكبير الذي وصل اليه الفريق، المصادر ذاتها كشفت ان أمر الاعلان عن خلف جديد لبنشيخة مسالة وقت فقط نظرا لكون المفاوضات وصلت الى مستويات متقدمة بين المكتب المسير والمدرب بادو الزاكي الذي  يعيش مشاكل مع فريقه الحالي  شباب بلوزدادد الجزائري، خصوصا بعدما قاطع حصصا تدريبية.

وفي الوقت الذي نفت فيه مصادر من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الخبر، كشفت معطيات أخرى ان مسؤولي الفريق الطنجاوي اخرجوا الاطار محمد فاخر من خيارات المكتب المسير للفريق بسبب تقدم المفاوضات الجارية بينه وبين بادو الزاكي.

تجدر الاشارة الى ان الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، عبر بطريقته الخاصة عن غضبه الشديد جزاء  تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين الجزائريين نتيجة ازمة يمر بها الفريق، ودفعت بعدد من اللاعبين  الى الاحتجاج ضد مسؤولي النادي.

loading...