الخميس , ديسمبر 14 2017

الرئيسية / أخبار العالم / بعد لزيارة الملكية شركات السياحة الأمريكية “المغرب أحسن من كليفورنيا”

بعد لزيارة الملكية شركات السياحة الأمريكية “المغرب أحسن من كليفورنيا”

فتحت الزيارة الملكية لمدينة ميامي كبرى مدن ولاية فلوريدا الأمريكية لقضاء عطلة خاصة رفقة عائلته الصغيرة، الباب على مصرعيه للدعاية للمغرب و خاصة في المجال السياحي، فالاهتمام الكبير الذي حظيت به زيارة محمد السادس لهذه المدينة التي يحب الأمريكيون تسميتها بمدينة السحر، دفع عدد من شركات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية تستغل الموقف و توجه أنظارها تجاه المغرب.

عدد من الصحف و المجالات و المواقع الإلكترونية المتخصصة في المجال السياحي، أفردت اهتماما خاصا بالسياحة في شمال إفريقيا و المغرب على وجه الخصوص.
موقع المسافر الأمريكي المتخصص في مجال السياحة و السفر، نشر عدد من الصور تهم عدد من المدن المغربية، معلقا عليها ب 18صورة تدفعك لزيارة المغرب، مشيرا إلى أن ما يزخر به المغرب من إمكانات سياحية و طبيعة خلابة متنوعة يتفوق به على كليفورنيا الأمريكية التي تعتبر من أكبر و أجمل الولايات في أمريكا و التي يحلو للأمريكيين تسميتها بالولاية الذهبية.

الموقع قال أن المغرب يمتلك مؤهلات سياحية مهمة تدفع عاشقي السفر إلى التفكير في زيارة المغرب و دول شمال إفريقيا، و نشر عدد من الصور تمثل عدد من المآثر التاريخية و المناظر الطبيعية لعدد من المدن المغربية من شمال  المغرب و جنوبه.

  

loading...