السبت , نوفمبر 25 2017

أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / طقس اليوم: سحب وضباب بهذه المناطق

طقس اليوم: سحب وضباب بهذه المناطق

و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، تشكل سحب منخفضة وكتل ضباب أو ضباب محلي بالسهول والسواحل الشمالية والوسطى وكذا بالمنطقة الشرقية خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي، وشمالية على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و 19 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و 22 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و 22 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 24 و 30 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وشمال المنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وتادلة وتانسيفت والرحامنة وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 31 و 36 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان ، وهائجا بباقي المناطق.

loading...